الخميس، 21 مارس 2013

محافظ أسيوط يكافئ ضباط "المركزى" على جهودهم فى التأمين والحفاظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة


محافظ أسيوط يكافئ ضباط "المركزى" على جهودهم
قرر الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط مكافأة عدد من ضباط وأفراد الأمن المركزى بمديرية أمن أسيوط والمختصين بحماية بعض المنشأت الحيوية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة تقديراً لدورهم وجهدهم فى تأدية دورهم الشرطي فى التأمين والحفاظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة.
وقال المحافظ إن المكافاة المادية هى أقل تقدير لرجال الشرطة الشرفاء الذين يضحون بأرواحهم فى سبيل تحقيق الأمن وحفظ الاستقرار فى بلدهم مشيداً بدور رجال الشرطة فى أسيوط وسعيهم الدءوب فى القضاء على بؤر الإجرام والبلطجة فى كافة ارجاء المحافظة لتحقيق الهدوء والطمأنينة لكل المواطنين.
يذكر أن هذا التكريم هو الثانى من الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لرجال الشرطة بالمحافظة خلال أقل من أسبوعين حيث كان قد سبق وقرر مكافأة الضباط والافراد اعضاء الحملة الأمنية التابعة لمديرية أمن أسيوط التى كانت قد تمكنت خلال الفترة الماضية من توجيه ضربة قوية لتجار المخدرات بضبطها لعدد من الافدنة فى إحدى المزارع وقد زرعت بنبات الأفيون وكذلك كمية كبيرة من الذخائر والاسلحة الثقيلة والغير مرخصة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...