الأحد، 31 مارس 2013

بعد دراسة أوضاع الشركة.. إنهاء مشكلة العاملين بشركة أسيوط لإصلاح المركبات بقرية منقباد






نجحت جهود محافظة أسيوط، في إنهاء مشكلة العاملين بشركة أسيوط لإصلاح المركبات بقرية منقباد، وذلك بعد دراسة أوضاع الشركة المالية والإدارية.
صرح بذلك اليوم الأحد، عبد الحفيظ جمعة، المستشار المالي والإداري لمحافظة أسيوط، وقال إن المحافظة ستتخذ عدد من الإجراءات السريعة لتوفيق الأوضاع المالية والإدارية للشركة، ودراسة كل المشاكل المتعلقة بالشركة، ووضع حلول لها.

وأضاف أن المحافظة ستقوم بسداد 50% علي الأقل من الديون المستحقة للشركة على المحافظة، والوحدات المحلية وإدارات المرور والإطفاء لدعم السيولة بالشركة والمساعدة على توفير قطع الغيار ومتطلبات صيانة السيارات من الاعتمادات المتاحة بحساب الخدمات، وذلك في حدود 1.5 مليون جنيه، فضلاً عن قيام الشئون القانونية بالمحافظة باستكمال النواحي القانونية لتسجيل ونقل ملكية أراضي ومباني الشركة، وإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة بما يسمح بتطوير نظم العمل واتخاذ القرارات السريعة والفاعلة ودعم المنظومة الفنية والبشرية بما تحتاجه.

وأضاف المستشار المالي والإداري للمحافظة، أنه سيتم اتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة للتصرف في المعدات والتجهيزات غير المستفاد منها والتالفة للمساهمة في دعم السيولة المالية للشركة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...