الاثنين، 4 مارس 2013

البقاء لله :: وفاة فلاح وإصابة قائد دراجة بخارية في حادث بالقرب من كمين دشلوط بمركز ديروط بأسيوط


مصرع فلاح وإصابة قائد دراجة بخارية في حادث بأسيوط
لقي فلاح مصرعه وأصيب قائد دراجة بخارية في حادث انقلاب بالطريق الصحراوى الغربى (أسيوط _ القاهرة) بالقرب من كمين دشلوط بمركز ديروط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوى الغربى (أسيوط _ القاهرة) بالقرب من كمين دشلوط.
وبالانتقال تبين انقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة "أحمد ميلاد سيد إبراهيم"24سنة؛ ومقيم نجع على حمد بدائرة المركز وذلك أثناء سير الدراجة البخارية بسرعة زائدة، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت بعامود إنارة بالجانب الأيسر من الطريق.
نجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية باشتباه نزيف بالمخ والأنف وكسر بقاع الجمجمة، ووفاة مرافقه المدعو أحمد عبد اللاه خميس "32سنة" فلاح.
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي ديروط المركزي، تحت تصرف النيابة ونقل المصاب لمستشفي أسيوط الجامعي.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، تحرر محضر برقم 3585 جنح مركز ديروط لسنة 2013، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...