الاثنين، 18 مارس 2013

بالصور محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بحى غرب

محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف بحى غرب
                           باقى الصور




تفقد الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط أعمال الرصف والتطوير التي تقوم بها المحافظة بشوارع وميادين حي شرق وغرب مدينة أسيوط، وكذلك أعمال الانشاء بكوبري 25يناير، ومنطقة الأزهر والمحاور المرورية التي تم تعديلها بميدان أسماء الله الحسنى.
رافقه خلال الجولة جمال آدم السكرتير العام والدكتور خالد الليثي مستشار المحافظة للتطوير الحضاري والعميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط ومصطفى الليثي رئيس حي شرق مدينة أسيوط وأيمن محروس رئيس حي غرب .
حيث قام المحافظ بتفقد أعمال الرصف الجارية بمنطقة تقسيم البلّ وجمال عبدالناصر والتعاون بحي غرب أسيوط التي لم يدخلها الرصف منذ حوالي 20عاماً بتكلفة اجمالية تصل إلى 5 ملايين جنيه ؛ مستمعاً خلالها لشكاوى المواطنين وطلباتهم .
وأمر المحافظ بصرف نصف شهر للعاملين بمشروع الرصف نظراً للمجهودات التي يقومون بها في أعمال التطوير والرصف بشوارع المحافظة مشدداً على مواصلة العمل والجهد والتفان في العمل .
كما تفقد كشك الأعمال الجارية لتطوير وتوسعة مدخل منطقة الوليدية من ناحية حديقة الأزهر التي تم إنشائها ونقل سور الحديقة ، وكذلك تطوير شارع مكة للقضاء على التكدس المروري وتحقيق انسيابية مرورية، وكذلك أعمال التوسعة لمدخلي كوبري 25يناير الذي يربط بين ضفتي ترعة الابراهيمية.
وخلال تفقده لشارع ترعة الملاح اكتشف طفح لماسورتين للصرف الصحي تصب في ترعة الملاح؛ وعلى الفور أعطى كشك تعليماته بتوجيه فريق من مسئولي الصرف وحي غرب لوضع حل لها .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...