الجمعة، 29 مارس 2013

أولياء الامور تستنكر خداع محافظ أسيوط الدائم للأهالى وللرأى العام

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/021522013329563.jpg
 استنكر العديد من أولياء الأمور ما وصفوه "خداع محافظ أسيوط للرأي العام" عندما أعلن  يحيي كشك عن مبادرة لطرح أجهزة آيباد ضمن وسائل التعلم بالمحافظة ولأول مرة في الجمهورية، على حد تعبير المحافظ.

وكانت المفاجأة الأولى أن المحافظة لم تتحمل أي شيء في تكلفة هذه الأجهزة بل تحملها اولياء الأمور بالمدرسة التي اتضح انها مدرسة خاصة (مدرسة اسيوط التجريبية المتميزة للغات) وليست مدرسة حكومية كما ادعى المحافظ .

اما المفاجأة الثانية ان هذا الجهاز الذي ظهر في الصور ما هو الا جهاز صغير مخزن عليه بعض العمليات الحسابية البسيطة على عكس ما ادعى السيد المحافظ ان هذا الجهاز هو (آيباد آبل العالمي) ، وقالوا ان هذا الامر لا يمكن وصفه الا استخفافاً بالمواطن واستمراراً في مسلسل الكذب والتدليس الذي يمارسه المحافظ منذ ان تولى منصبه .

وقالوا ايضاً  "المدارس الحكومية اولى برعاية السيد المحافظ التي قد تتعطل الدراسة بها بسبب بعض المصاريف الادارية وان اصلاح المنظومة التعليمية يبدا من المدرس والمدرسة قبل اي شيء آخر ، وان المحافظ حريص كل الحرص على التقاط الصور الخيالية التي لا تمت للواقع باية صلة"

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...