الأحد، 31 مارس 2013

بلاغ من العاملين بشركة ابيسكو للخدمات البترولية والمتعاقدة مع شركة أسيوط لتكرير البترول يتهمون الإدارة بالتقاعس فى التعيين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/1/17/2013-634940341461060813-106_main_thumb300x190.JPG
تقدم العاملون المؤقتين بشركة ابيسكو للخدمات البترولية والمتعاقدة مع شركة أسيوط لتكرير البترول، ببلاغ لقسم شرطة منفلوط، اتهموا فيه المسئولين بالشركة بالتعنت والتقاعس في تثبيتهم بشركة تكرير البترول أسوة بأصحاب المحسوبيات والوساطة داخل الشركة.
 تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير امن أسيوط، بلاغًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث يفيد قيام عدد من عمال شركة أسيوط لتكرير البترول بتحرير محضرًا ضد مسئولي شركة تكرير البترول احتجاجاً على عدم تثبيتهم بالشركة وعدم تنفيذ رئيس مجلس الإدارة لوعده.
وأكد المحتجون على رفضهم التثبيت في شركة ابيسكو لضعف رواتبها، وعدم تمتع العاملين فيها بحوافز أو بدلات وعدم وجود خدمة التأمين الصحي على عكس شركة تكرير البترول التي يقومون بتعيينهم أصحاب الوساطة والرشوة فيها.
من جانبه، قال طه عفيفي "رئيس شركة ابيسكوا للخدمات البترولية"، أن قواعد الشركة تثبيت العمال المتعاقدين بعد اتمام عامين من تاريخ التعاقد، وتم إبلاغ العمال والاتفاق على هذا القرار.
  
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...