الأربعاء، 20 مارس 2013

حى غرب أسيوط ينفذ مشروع "فرصة أمل بالعمل" بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال بأسيوط


حى غرب أسيوط ينفذ مشروع "فرصة أمل بالعمل"
وقع اليوم حي غرب مدينة أسيوط مذكرة تفاهم مع جمعية سيدات الأعمال بأسيوط بالتعاون مع هيئة الإغاثة الكاثوليكية مشروع فرصة أمل بالعمل الذي يهدف لتوفير ألف فرصة عمل مؤقتة و250 فرصة عمل دائمة و300 فرصة تدريب ويبلغ إجمالي تكلفة المشروع حوالي 2 مليون جنيه وينفذ بحي غرب ومركز منفلوط، صرح بذلك الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط خلال اجتماع حضره الدكتور جلال الحباك مستشار المحافظ لشئون البيئة ومها يونس نائب مدير المشروع.
وقال محافظ أسيوط إن دور منظمات المجتمع المدني في أسيوط مهم جدا ومن الضروري تفعيله وتعريف المواطن بقيمته وقيمة العمل المجتمعي مشيرا إلى أن أسيوط لديها العديد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة على الأرض والتي توفر لها كل الدعم.
وأضاف الدكتور جلال الحباك بأن المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل للعاطلين في المناطق العشوائية الفقيرة والأكثر احتياجا للتنمية بمنطقة حي غرب أسيوط ومركز منفلوط مشيرا إلى أن تكلفة المشروع حوالي 2 مليون جنيه تقسم على حي غرب ومركز منفلوط.
وقالت مها يونس إن الاقتراحات التي تم دراستها للعمل بها في حي غرب مازالت قيد الدراسة بحيث يتم التعرف على احتياجات المناطق التي سيتم العمل بها مشيرة إلى أن هناك دراسة لإنشاء ملعب ومتنزه بمنطقة عرب المدابغ بحي غرب أسيوط على مساحة تصل إلى 2 فدان.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...