الأربعاء، 6 مارس 2013

بالصور.. "جحدم أجمل بشبابها" مبادرة بيئية فى إحدى قرى أسيوط


جانب من المبادرة
                           باقى الصور

















نظمت جمعية المحافظة على القرآن الكريم، وتنمية المجتمع بجحدم يوما بيئيا تحت عنوان "جحدم أجمل بشبابها" ضمن خطتها لتجميل البيئة المحيطة بالتعاون مع هيئة بلان مصر بمحافظة أسيوط.
صرح بذلك الشيخ آف سلطان أحمد رئيس الجمعية وأضاف أن اليوم البيئى تم تنفيذه بمشاركة 200 شاب وفتاة، من أبناء قرية جحدم، كما نظمت الجمعية ندوة بيئية على هامش اليوم البيئى، والعديد من المسابقات الثقافية والفنية التى شارك فيها أهالى القرية رجالا وشبابا وأطفالا.

جدير بالذكر أن الشباب قاموا بتجميل الشوارع الرئيسية بالقرية مثل شارع 23 يوليو الممتد من بداية القرية لنهايتها على الطريق الرئيسى جحدم / أسيوط، بالإضافة إلى شارع المعاهد الأزهرية وطريق مسرع وشارع مكتب البريد، كما تمت زراعة 200 شجرة، بمداخل الجمعية وداخل الزمام الخاص بها.

من جانبه أشار الدكتور أيمن صادق مدير مكتب هيئة بلان مصر بأسيوط إلى أن هذه المبادرة ضمن الأنشطة المختلفة التى يتم تنفيذها مع الجمعية فى الفترة القادمة، بالإضافة إلى المهرجانات الرياضية والفنية والثقافية.

وبخصوص اليوم البيئى الذى تم تنفيذه بقرية جحدم سوف يتم تنفيذه بالعديد من قرى المحافظة بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية، تحت رعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...