السبت، 6 أبريل 2013

وزير الإسكان: 1000 وحدة سكنية بأسيوط بتمويل مكسيكي


http://www.bonah.org/images/newspost_images/1417_tarek-wafeeq.jpg
في لقاء الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بسفيرة المكسيك بالقاهرة، ماريا كارمن اليوم، السبت، عرض الوزير عددا من المشروعات التنموية التى تنفذها الوزارة.
وعرض مسئولو إحدى الشركات المكسيكية العاملة بمجال الأسمنت ومواد البناء على الوزير أنشطتها المختلفة، بالإضافة إلى عرض توليها إنشاء ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل، على قطعة أرض تملكها بمحافظة أسيوط، ويُسلم جزء من هذه الوحدات للعاملين بمصنعهم، والباقى لأهالى المحافظة بسعر التكلفة، وستقام هذه الوحدات بأحدث تكنولوجيا البناء، تخفيضا للتكلفة.
كما عرض مسئولو الشركة على الوزير تجربة استخدام الطرق الأسمنتية، بدلا من الإسفلت، حيث إنها بنفس التكلفة تقريبا، ولكن عمرها الافتراضى أطول، وتكلفة صيانتها أقل، وبالتالى قد تكون أكثر ملاءمة، كما تم الاتفاق مع مسئولى الشركة على التعاون فى مجالات التدريب الفنى للعاملين، واستغلال مراكز التدريب التابعة للوزارة بالصعيد فى تخريج عمالة فنية مدربة فى مختلف حرف التشييد والبناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...