السبت، 20 أبريل 2013

تأجيل وقف "النهار" ومنع محمود سعد من الظهور لـ11 مايو بعد تعليقه على حادث قطار أسيوط (كنت هروح اقتل رئيس الوزراء)


أجلت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري، الدعوى المطالبة بوقف بث قناة النهار الفضائية، ومنع الإعلامي، محمود سعد، من الظهور بها لـ11 مايو المقبل للاطلاع وتقديم المذكرات والمستندات. 

واختصمت الدعوى، التي أقامها حسن على محمود، والمشير أحمد على، وشريف أحمد عطية، المحامون، وحملت رقم 25599 لسنة 67 قضائية، وزير الاستثمار ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للاستثمار، والمنطقة الحرة والشركة المصرية للأقمار الصناعية وقناة النهار الفضائية والإعلامي، محمود محمد سعد، وشهرته محمود سعد.

وأشارت الدعوى، إلى أن الإعلامي محمود سعد، أثناء تقديمه لبرنامج "آخر النهار" على فضائية النهار قد دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات وصفتها الدعوى بالخروج عن القيم والآداب العامة وقال الإعلامي الموقر نصاً "المفروض يحطونا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم في الحلقة 3 شتمات أبيحة ..انتو عارفينها كلكم .. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب".
 وعرضت الدعوى، بعض تصريحات الإعلامي محمود سعد، ببرنامجه الذي قال فيه معلقاً على حادث قطار أسيوط (كنت هروح اقتل رئيس الوزراء) وهو ما اعتبرته الدعوى تحريض على ارتكاب جناية القتل.

واتهمت الدعوى، محمود سعد، بأنه سخر أيضاً من رموز القضاء المصري، عبر تناول مشاركتهم بالاستفتاء وأنه واصل السخرية بشيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

محمد زهير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...