الاثنين، 29 أبريل 2013

البقاء لله :: مقتل سيدة والإستيلاء على مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه على يد تشكيل عصابى مسلح بطريق أسيوط القاهرة الشرقي عند قرية الغريب بمركز ساحل سليم


صورة أرشيفية
لقيت سيدة مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري على يد عصابة سطو مسلح، قاموا بإطلاق النارعليها ونجلها وهم فى طريق عودتهم من القاهرة، بطريق أسيوط القاهرة الشرقي عند قرية الغريب، والإستيلاء على مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.
تم إخطار مديرية أمن أسيوط من مأمورمركز شرطة ساحل سليم، بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بوجود إطلاق نار ومتوفين بطريق أسيوط القاهرة الشرقي عند المدينة الصناعية بالغريب.
وعلى الفور إنتقلت قوات من مباحث المركز، وبالمعاينة تبين مقتل فريال عبد الشافى 58 سنه بطلق ناري، وبسؤال نجلها أقر بأنه حال عودته ووالدته من القاهرة،هاجمهم مسلحون وقاموا بإطلاق وابلًا من الأعيرة النارية، وأصيبت والدته بطلقة منها أودت بحياتها, "وقاموا بعد ذلك بالإستيلاء على شنطة نقود كانت بحوزتنا وبها مبلغ مالي قيمته 2 مليون و700 ألف جنيه"
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساحل سليم، وجاري تحرير محضر، وتم تكوين فريق بحث من مديرية أمن أسيوط للكشف عن هوية مرتكبي الحادث.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...