الأحد، 21 أبريل 2013

ضبط 20 سلاح وتنفيذ 457 حكما قضائيا فى حملة بأسيوط


شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة انضباطية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون فى الشارع الأسيوطى، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط قد قامت بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى, وإدارة قوات الأمن, بشن حملة انضباطية موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم, وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة, وتحقيق الانضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين, ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية.
وأسفرت جهود الحملات التى شنت على مدى 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية عن ضبط 17 شخصا بحوزتهم 20 سلاحا ناريا و214 طلقة نارية و4 خزن سلاح نارى, وفى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط قضية إتجار و4 قضايا تعاطى, وفى مجال ضبط القضايا التموينية عن ضبط 4 قضايا تموينية متنوعة ضبط خلالها 260 كجم أرز تموينى مدعم و200 لتر سولار مدعم وفى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عن ضبط متهم وبحوزته سيارة مبلغ بسرقتها.
كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط قضايا الأموال العامة عن ضبط 5 قضايا تعدى على أراض من أملاك الدولة وفى مجال ضبط قضايا الآداب العامة عن ضبط 168 زجاجة مواد كحولية, وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين عن ضبط متهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية شروع فى قتل وفى مجال ضبط المخالفات المرورية عن تحرير 2803 مخالفات مرورية متنوعة بالإضافة إلى تنفيذ 457 حكما قضائيا متنوعا.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.. وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر فى نفوس المواطنين بدائرة المديرية; حيث لاقت استحسانا فى مختلف الأوساط الجماهيرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...