السبت، 27 أبريل 2013

اندلاع حريق في 6 منازل بقرية "نزلة باقور" بمركز أبوتيج بأسيوط بسبب ماس كهربائي




اندلع اليوم السبت حريق في 6 منازل بقرية نزلة باقور التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، بسبب ماس كهربائي، مما نتج عنه احتراق محتويات المنازل دون حدوث إصابات بشرية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد باندلاع حريق في منزل زكريا محمد جاد الرب (57 سنة – عامل)، ومقيم بنزلة باقور، وامتدت النيران إلى منازل كل من عمرو عبد العزيز محمد جاد الرب (22 سنة- عامل)، ومحمد حسام حسن محمد (26 سنة - حاصل على دبلوم)، ومحمد ماهر أحمد عطية (37 سنة - حاصل على دبلوم)، وهلال عبد العظيم على سيد (65 سنة – عامل)، وعبد الستار محمد جاد الرب (56 سنة – بالمعاش).

نجم عن الحريق احتراق كمية من الأخشاب والبوص وبعض الأجهزة الكهربائية والمفروشات بالمنازل المشار إليها وجاري تقدير قيمتها، بالانتقال وسؤال ملاك المنازل رجحوا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بمنزل الأول، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائيًا بالتسبب في حدوثه ونفوا وجود خلافات بينهم وبين آخرين.

تم إخطار المعمل الجنائى بالانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 6812 إداري مركز أبوتيج لسنة2013، وجار العرض علي النيابة. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...