الاثنين، 29 أبريل 2013

الهيئة الإقليمية للسياحة بأسيوط تقيم 6 ورش عمل


http://cdn.alwafd.org/images/news/2062556517l8i59qc6.jpg

قامت الهيئة الإقليمية للسياحة بأسيوط عدة ورش عمل استهدفت الشباب في 6 مراكز بالمحافظة خلال الفترة الماضية واستمرت 10 أيام بهدف تنشيط الوعي السياحي والثقافي داخل المحافظة عن طريق عقد عدة مؤتمرات وندوات ودورات يتم فيها إلقاء محاضرات علمية وثقافية والإجابة عن أسئلة الشباب ومطالبتهم بالقيام بعمل أبحاث ميدانية وبالتالي مشاركتهم في صناعة السياحة.
أوضح عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية للسياحة أن  الـ6 مراكز التى عقدت فيها ورش السياحة هي ديروط والقوصية والبدارى والغنايم وصدفا وبني مر بالفتح وأن تجربة إقامة هذه الورش تم تنفيذها من قبل بنجاح في مديرية التربية والتعليم.
أضاف مدير الهيئة الإقليمية للسياحة أنه يتم الآن تنفيذ برنامج "اعرف بلدك" بالتنسيق مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي لعمل برنامج للقيام بـ 8 رحلات داخلية مقسمة بين جامعة أسيوط ومديرية التربية والتعليم تستهدف الأماكن السياحية وجميع المزارات الأثرية بالمحافظة وتم تنفيذ 5 رحلات منها حتى الآن وقامت الهيئة بتوزيع CD على الطلاب ونشرات لمساعدتهم على تنمية ثقافتهم السياحية.
وتعتزم الهيئة الإقليمية للسياحة تنظيم رحلات نيلية لأبناء أسيوط تقضى يومًا سياحيًا تعرض فيه أفلام وفيديوهات وتلقى فيه محاضرة عن السياحة كما يتم زيارة أحد مناطق الجذب السياحي بأسيوط.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...