الأحد، 21 أبريل 2013

ضبط 830 قرصًا مُخدرًا وكمية من الحشيش فى حملة بأسيوط


ضبط 830 قرصًا مُخدرًا وكمية من الحشيش فى حملة بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 5 قضايا متنوعة بين الحشيش, والأقراص الممنوعة في حملة أمنية على عدد من المراكز لضبط الخارجين عن القانون من متعاطى المخدرات ومروجيها.
أسفرت عن ضبط كل من ("سليمان.ح. ق" ـ 29سنة ـ فلاح؛ ومقيم التتالية وبحوزته 15جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 1823 إداري مركز القوصية، "أحمد. م. م. ط" ـ 67سنة ـ عامل؛ ومقيم بقرية الزاوية ـ مركز أسيوط وبحوزته 15جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 810 إداري قسم أبوتيج، و"أحمد. ع. أ" ـ 22سنة ـ عامل؛ ومقيم بدائرة قسم أول وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 2510 إداري قسم أول .
كما تم ضبط "أشرف. ش. أ" ـ 50سنة ـ صاحب فندق؛ ومقيم بدائرة قسم أول وبحوزته 400 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي, وتحرر المحضر رقم 2511 إداري قسم أول.
وضبط "مصطفي.ع.ع" ـ 39سنة ـ صيدلي حر، وصاحب صيدلية بناحية قرية الزرابي مركز أبوتيج؛ ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته 430 قرصا من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار, وتحرر المحضر رقم 1192 إداري مركز أبوتيج, وجار العرض على النيابة .
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...