الاثنين، 1 أبريل 2013

تدهور حالة أحد العاملين المضربين بشركة بترول اسيوط


تدهور حالة أحد العاملين المضربين بشركة بترول اسيوط
بدأت حالة الإعياء والتدهور الشديد في الحالة الصحية للعاملين بشركة "أبيسكو" للخدمات البترولية والمتعاقدة مع شركة أسيوط لتكرير البترول بعد دخولهم في إضراب عن الطعام صباح اليوم "الأحد" مع آخرين .
وقد تدهورت الحالة الصحية "عمر حسن" ـ أحد العاملين ـ بعد أن سادت حالة من الغضب بين المحتجين بعد ما اسموه بتجاهل المسئولين بشركة أسمنت أسيوط لهم ، وعدم الاهتمام بنقل زميلهم إلى المستشفى وعدم وصول الإسعاف لنقله ؛ وذلك بسبب الإضراب عقب تظاهرات شارك فيها مع 95آخرين بمقر شركة أسيوط لتكرير البترول .
كان المحتجون قرروا الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام ، بعد أن ساومتهم  إدارة شركة أبيسكو بالعدول عن الاعتصام بعد توفير عقود ثابته لهم بالشركة .
وقال المحتجون إن عددنا كان 975 عاملا بشركة أسيوط لتكرير البترول ، تم تعيينهم عدا 159عاملا، مضيفاً أنه تم إلحاقنا بشركة أبيسكو مؤقتاً ، إلى حين توفير درجات مالية لنا بشركة أسيوط لتكرير البترول ؛ ولكن خالف المسئولون بالشركة وعودهم لنا ويرغبون الآن تعيينا على شركة " ابيسكوا " بعد أن أعطوا أماكننا ودرجاتنا الوظيفة لاصحاب الوساطة والنفوذ أو من قاموا بدفع مبالغ مالية لا نقوى على دفعها لسب حقوقنا .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...