الثلاثاء، 23 أبريل 2013

منحة مجانية لتدريب معلمى أسيوط على البرمجة التكنولوجية


أكد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط المهندس ممدوح مرسي ،على أهمية المعلم وتطوير أدائه المهني ليواكب التطور التكنولوجي الحديث موضحاً أنه صاحب رساله ودور مهم في تربية النشء .
وطالب مرسي خلال زيارته لمركز المعلومات التابع لوزارة الاتصالات بجامعة أسيوط بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أحمد الخياط ، ومدير المعهد المهندس أيمن عياد ، بتهيئة المعلم لتقديم رسالته على أكمل وجه خاصة في ظل توافر دورات تدريبية مجانية تفعل التواصل بين المعلم والطالب وأولياء الأمور فضلاً عن تقديم المنهج والعرض بالشكل السليم الذي تصل به المعلومة بالطريقة المثلى .

وأشاد الخياط بالتعاون بين التربية والتعليم ومعهد I.T.I التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فرع أسيوط في تقديم دورات تدريبية للمعلمين وتطوير أدائه المهني مؤكداً على اهتمام المحافظة بالتعليم والارتقاء بالمستوى العام للعملية التعليمية بكافة عناصرها .

وأوضح مدير المعهد أن هذه الدورة التدريبية لمعلمي الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي بأسيوط تأتي كمنحة مجانية في مجال برمجةVisual Basic في إطار الارتقاء بالمعلم والنهوض بمستوي الأداء التعليمي في محافظة أسيوط وتحت رعاية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط .

وأضاف محمد فتحي المسئول التكنولوجي بالمحافظة أن الدورة تركز على إكساب المعلم مهارات التواصل مع الطلاب ، مشيراً إلى دراسة مقترح تنفيذ دورة تدريبية "e_ learning" خلال الفترات القادمة ،  مضيفاً أن الهدف من هذه المنحة هو إعداد كوادر تدريبية متميزة علمياً ومهارياً ، وموضحا أنه تم إضافة دورة تدريبية في مهارات العرض والتقديم ومهارات الاتصال الفعال للمنحة.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...