الاثنين، 1 أبريل 2013

عمال "أبيسكو" للخدمات البترولية بأسيوط يقطعون الطريق أمام الشركة بعد رفض رئيس "أسيوط لتكرير البترول" مقابلتهم






قطع عشرات من عمال شركة "أبيسكو" للخدمات البترولية في أسيوط، اليوم الاثنين، الطريق المؤدى لتجمع شركات البترول، بعد رفض رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول مقابلتهم أو الاستماع إلى شكواهم.
أدى قطع الطريق إلى منع دخول السيارات التى تقوم بتحميل الوقود وأسطوانات البوتاجاز، وكذلك منع الموظفين العاملين بالشركة من الدخول لممارسة أعمالهم.

كان العمال قد دخلوا منذ أمس فى إضراب مفتوح عن العمل بمقر الشركة بمدينة أسيوط، وذلك للمطالبة بضمهم لشركة أسيوط لتكرير البترول، وتثبيتهم أسوة بزملائهم العاملين بالشركة الأم.

وأوضح العمال المضربون عن العمل، أنه تم ضم أكثر من 700 موظف من زملائهم إلى شركة التكرير، ولم يتبق إلا 160 عاملاً فقط على قوة شركة "أبيسكو"، مشيرين إلى عدم مطالبتهم بزيادة الرواتب، ولكن بالمساواة أسوة بزملائهم.

وأشاروا إلى أن مقر إدارة شركة "أبيسكو" الرئيسى يقع بالقاهرة، مما يجعلهم يواجهون صعوبة فى إنهاء أية أوراق أو إجراءات إدارية خاصة بهم، مطالبين وزير البترول بسرعة التدخل لإنهاء مشاكلهم وضمهم لشركة التكرير.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...