الأحد، 7 أبريل 2013

بالصور المئات من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة أسيوط يحاولون اقتحام المبنى الإداري للجامعة احتجاجا على سوء النتيجة مطالبين بإعادة التصحيح وتقدير الدرجات



                              باقى الصور

 


حاول المئات من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة أسيوط، اليوم الأحد اقتحام المبنى الإداري للجامعة، وذلك خلال تظاهرهم أمام المبني، احتجاجا على سوء نتيجة امتحانات التيرم الأول.
وردد الطلاب هتافات منها "مش هنمشي.. هو يمشي "، و"واحد اتنين.. رئيس الجامعة فين"، و"ياللي بتسأل إحنا مين.. إحنا الطلبة المظلومين"، و"يا عميد يا عميد.. مش معقول كلنا فاشلين".

وأكد الطلاب أن نتيجة الامتحانات غير عادلة، مشيرين إلى أن هناك طلابا أقارب أساتذة بالكلية حصلوا على تقديرات مرتفعة، مطالبين بإعادة التصحيح وتقدير الدرجات مرة أخري.
من جانبه قام الأمن الجامعي بإغلاق الأبواب الحديدية والزجاجية لمنع الطلاب من اقتحام المبنى، بخاصة بعد محاولتهم تكسير الأبواب الزجاجية.

كان طلاب كلية الحقوق، قد تظاهروا صباح اليوم داخل مبنى الكلية، وحاصروا مكتب العميد، وقاموا بقطع الطريق الرئيسي بالجامعة، وعقبها توجهوا إلى المبنى الإداري للجامعة، لتوصيل صوتهم لرئيس الجامعة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...