الخميس، 18 أبريل 2013

وزير التموين بأسيوط يطالب بالاستعداد لموسم الحصاد ومنح الأهمية القصوى لاستلام المحصول من المزارعين









شدد الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة منح قيادات التموين بمحافظة أسيوط الأهمية القصوي لموسم حصاد القمح والاستعداد له، وتجهيز لجان استلام المحصول من المزارعين، بالتعاون مع وزارة الزراعة والاستثمار، ووعد بمكافأة لأفضل محافظة هذا العام في استقبال محصول القمح.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الخميس، لمعمل تكرير بترول أسيوط، وفرع الشركة المصرية للمواد الغذائية التابعة لوزارة الاستثمار. وأكد عودة، صرف أربع مكافآت لأربع محافظات، تمكنت من تحقيق نجاح كبير فى تطبيق منظومة الخبز الجديدة، مشيرًا إلى مطالبته بتوفير مبلغ 15 مليون جنيه من وزارة المالية كمكافأة لمفتشي التموين بالوزارة، حيث تم صرف 6 ملايين جنيه منها كمرحلة أولى وجارى صرف باقى المبلغ.

وأشار عودة إلى إرسال العديد من فرق تكنولوجيا المعلومات إلى المحافظة لتدريب مفتشى التموين والعاملين بالمديرية على نظم وقواعد البيانات الحديثة، مؤكدًا حرصه على أهمية تفعيل مبادرة "العائلة التموينية" بالمحافظات.

فيما طالب مديرو الإدارات التموينية بأسيوط بزيادة الاعتمادات المالية للخطة الاستثمارية للمديرية، حتى يتم تطوير وتحديث مكاتب التموين وعمل جراجات للسيارات، وتطبيق اقتراح حذف أكثر من 6 ملايين شخص مقيمين خارج البلاد، منهم 99% مدرجون بالكشوف التموينية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...