الخميس، 25 أبريل 2013

ضباط أسيوط يطالبون بإعادة انتخابات نادى الشرطة


ضباط أسيوط يطالبون بإعادة انتخابات نادى الشرطة


سادت حالة من الغضب والضيق بين أعضاء نادى "ضباط الشرطة" بـ"أسيوط" نظراً لسقوط أسمائهم من كشوف الناخبين فى انتخابات النادى الذى يتم على ضمن انتخابات تجرى على مستوى الجمهورية .
كان عدد من المشرحين بنادى ضباط الشرطة بأسيوط قد تقدموا بشكوى للجنة العليا للانتخابات تضمنت أن عدداً من قوة رئاسة منطقة شمال الصعيد للأمن المركزى وقطاع أسيوط وقطاع الشهيد "أحمد جلال" وعهد التدريب التخصصى وجميعهم مقرهم الجغرافى "أسيوط" إلا أنهم فوجئوا عند التصويت أن مقر النادى الجغرافى لهم المنيا ونواد أخرى .
مما تسبب عنه عدم تكافؤ الفرص بين المرشحين ، وضياع عدد من الأصوات الداعمة للمرشحين مطالبين خلال شكواهم باتخاذ الإجراءات اللازمة وإعادة الانتخابات بدائرة نادى ضباط الشرطة بأسيوط حتى يعبر المرشح عن ثقة زملائه .
وأوضحوا خلال الشكوى أن اللواء "شريف جمال" والرائد "أحمد عز الدين فرحات" قائد كتيبة دعم قطاع أسيوط والمرشحين عن نادى ضباط الشرطة بأسيوط وجدوا أن النادى الجغرافى المسموح لهم التصويت به المنيا .
وقد تزايدت الشكوى أسماء المرشحين المتظلمون (اللواء شريف جمال ، الرائد أحمد محمد عز الدين فرحات ، نقيب مصطفى أبوالعلا حمدون ، ملازم أول محمد عبدالمنعم عطية) .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...