الخميس، 25 أبريل 2013

وقفة احتجاجية للصيادين بأسيوط بسبب تضررهم من قرار منع الصيد وعدم تسجيلهم في التعويضات


وقفة احتجاجية للصيادين بأسيوط بسبب تضررهم من قرار منع الصيد وعدم تسجيلهم في التعويضات

نظم 27 من الصيادين بمنطقة الوليدية بأسيوط، وقفة احتجاجية بموقع العمل بقناطر أسيوط الجديدة، احتجاجا على عدم تسجيل أسمائهم في صرف التعويضات بسبب تضررهم من صدور قرار بمنع الصيد في هذه المنطقة على خلفية إنشاء خزان جديد، متهمين جمعية صائدي الأسماك بأنها تحابي أشخاصا على حساب آخرين، بعد أن تركت 27 صيادا دون تسجيل بياناتهم.
وقال أيوب عوض كامل، "تجمهرنا اليوم سببه عدم وجود أسمائنا في الكشوف، على الرغم من أننا نعمل منذ 40 عاما في المهنة، وقمنا بإرسال شكاوى عديدة إلى المحافظ والمسؤولين على تنفيذ الكوبري دون رد".
وصرح عمر علم، "ليس لنا مصدر رزق إلا الصيد، وذهبنا إلى رئيس قسم المسطحات المائية ورفض تسجيل الأسماء، وتوجهنا إلى مكان العمل منذ عشرة أيام وطالبنا بتوقف العمل لإيجاد الحلول لنا ولأسرنا، وتوجهنا إلى مديرية الأمن لبحث المشكلة".
وطالب اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، من العميد فوزي سكوتي، دمج باقي الصيادين أسوة بزملائهم في كشوف التعويضات، وحتى الآن لم يتم أي شيء.
وهدد الصيادون بالنزول لموقع العمل في القناطر وتعطيله اليوم ، إذا لم يستجب أحد لمطالبهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...