الثلاثاء، 16 أبريل 2013

بالصور والفيديو عبدالماجد خلال المؤتمر الطلابي بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط : الشيوعيون والاشتراكيون الثوريون يتعدون على المشايخ.. وندعو للحق والامتثال لنهج الرسول الكريم

                                  الصور






قال عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن الشيوعيين والاشتراكيين الثوريين يتعدون على المشايخ ونحن ندعو إلى الحق، داعيًا الشباب إلى الامتثال لنهج النبي حتى تستقر الدولة ممن يتآمرون عليها حتي لا تنهض.
جاء ذلك خلال المؤتمر الطلابي بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم الثلاثاء، والذي نظمه طلاب أسرة "جدد حياتك" التابعة للجماعة الإسلامية، واتحاد طلاب كلية الشريعة والقانون بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبدالحي محمد، عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتور جمعة سليمان عبدالفضيل، المعيد بالكلية.

كما حذر عبد الماجد، من الدعوات التي وصفها بـ "الهدامة" التي يدعو إليها أصحاب المذهب الشيعي، وقال إن أعدادهم قليلة لكنهم يدعون إلى مذهبهم بالمثابرة، ولا يدعون إلى الله، وإنما يدعون إلى مذهبهم.

وأضاف عبد الماجد، أن قبول السياحة الإيرانية في مصر ليست السبب في ظهور الشيعة، وإنما هم متواجدون من قبل يدعون إلى مذهبهم في الخفاء، ويدخلون عليك خطوة خطوة إلى أن يصلوا إلى سب الصحابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...