الجمعة، 26 أبريل 2013

ائتلاف شرطة أسيوط يعقد مؤتمرًا لدعم أفراد الأمن


ائتلاف شرطة أسيوط يعقد مؤتمرًا لدعم أفراد الأمن


عقد مساء اليوم "الخميس" ائتلاف أمناء وافراد الشرطة بأسيوط مؤتمرا لـ "دعم الشرطة" بنادي ضباط الشرطة وذلك بمشاركة عدد من القوى والتيارات السياسية والإسلامية المختلفة.
قام الأمناء خلال المؤتمر بعرض أهم مشكلاتهم ومطالبهم لدى وزارة الداخلية والتى كان أهمها مطالبهم في العلاج داخل مستشفيات الشرطة.
وقال الأمين محمد مصطفى - المنسق الإعلامي للائتلاف -:" إن أهم ما يعانيه الأمناء هو التهميش داخل مستشفيات الشرطة التي أنشئت عام 1981 لهيئة الشرطة وليس حكرا على السادة الظباط ولكن لجميع الأفراد والأمناء على حد سواء".
وأضاف الأمين أحمد جمال - منسق عام ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط - بأن أهم ما ينقصنا فى عملنا هو ضعف التسليح ونقصه بشكل كبير؛ لإن ذلك يعرض حياتنا للمخاطر وللموت، كذالك إدراج شهداء الشرطة ومساواتهم بشهداء الثوره فى الحقوق.
وعلى  جانب آخر قال الشيخ بيومى إسماعيل  - عضو مجلس الشعب السابق عن حزب البناء والتنمية -:" إن الأمن هو أساس أي شيء بدون الأمن لن يكون هناك استثمار أو تطوير فلابد من توفير كل ما يحقق حياة كريمة لرجال الشرطة "أمناء وأفراد"، وكافة قيادات الشرطة حتى يستطيعوا تقديم ما لديهم من عمل".
كان اللقاء قد حضره ممثلون عن حزب (البناء والتنمية، والنور، والتيار الشعبي، وائتلاف شباب الثوره والعربي الناصري).

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...