الأحد، 7 أبريل 2013

طلاب الأزهر بأسيوط يطالبون بإقالة نائب رئيس الجامعة ومدير المدن الجامعية


طالب تجمع الحركات والأسر الطلابية “حركة شباب الازهر” فرع أسيوط بإقالة نائب رئيس الجامعه لفرع اسيوط  الدكتور محمد عبدالشافى اسماعيل، و إقالة مديرة إدارة المدينة الجامعيه للبنات بأسيوط ماجدة ثابت نظرا لكثرة شكاوى الطالبات منها وصم آذان الاداره عن تلك الشكاوى، بالإضافة إلى إقالة مدير المدينة الجامعية للبنين السيد فتحى أمام .

وأعلن الطلاب أن مطالبهم جاءت نظرا لما يعانيه فرع الجامعة من إهمال وترد للاوضاع رغم كل مايحدث فى الفترات السابقه من اعتصامات ووقفات احتجاجية بداية بغلق الجامعة وانتهاء باستجواب لجنة التعليم بمجلس الشورى لنائب رئيس الجامعه  ، ورغم ماوعد به  من تحسين الاوضاع في خلال اسبوع من تاريخ استجوابه ، بما له من صلاحيات بتفويض من الأمام الأكبر شيخ الأزهر على أثر إضراب الفرع العام الماضى إلا أن الوضع مايزال على حالته من سيء إلى أسوأ.

وقال الطلاب أنهم سوف يقومون بمسيرة احتجاجية تنطلق من أمام مجمع الكليات الشرعية  غدا الأحد إلى ميدان اسماء الله الحسنى لتنفيذ مطالبهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...