الجمعة، 5 أبريل 2013

حزب البناء والتنمية يقيم مسابقة أدبية للشباب باسيوط


حزب البناء والتنمية يقيم مسابقة أدبية للشباب

إيمانا من الحزب بأهمية الفنون والآداب ودورها فى الرقى بالمجتمع ونهضة الأمة وتشجيعا من الحزب للمواهب الشابة خاصة فى الصعيد ، فقد قررت أمانة الحزب بأسيوط بالتعاون مع نادى القصة إقامة هذه المسابقة الأدبية الكبرى على مستوى قطاع الصعيد وتشمل الفروع الآتية :ـ
- الشعر (فصحى - عامية). - القصة القصيرة والأقصوصة.
- أدب الطفل- نص مسرحي من فصل واحد.
- المقال (سياسي- اجتماعي- أدبي).
* شروط المسابقة:
1- يشتركـ المتسابق بعمل أدبى واحد فقط بحيث لا يزيد الشعر(فصحى- عامية) عن 30 بيت ولا تزيد القصة عن ثلاث صفحات ولا تقل عن صفحة والأقصوصة لا تزيد عن صفحة واحدة ولا تقل عن نصف صفحة تقريباً. ولا يزيد المقال عن صفحتين ولا يقل عن صفحة، والنص المسرحي لا يقل عن ثلاثة مشاهد ولا يزيد عن خمسة مشاهد.
2- يختار المتسابق الموضوع الذي يكتب فيه القصيدة أو القصة أو النص المسرحي أو المقال بحرية كاملة، في أي مجال كان (اجتماعيا أو سياسيا أو فلسفيا، ...... الخ(.
3ـ ألا يكون العمل قد سبق نشره ورقيا أو اليكترونيا .
4ـ يكتب عنوان العمل الأدبى في صفحة منفصلة مرفقة بالعمل ومعه بيانات المشارك كاملة(الاسم - تاريخ الميلاد- العنوان- المهنة أو الوظيفة- رقم الهاتف).
5- يلتزم المتسابق بقواعد اللغة والأصول الأدبية خاصة في الشعر الفصحى والمقال.
6- الأعمال المشاركة سواء فازت أو لم تفز لا ترد للمشارك مرة ثانية، ويحق للحزب نشر الإعمال الفائزة سواء على موقعه الالكتروني أو مدونته أو حتى ورقيا وباسم صاحبها.
* جوائز المسابقة:
يمنح المراكز من الأول للثالث فى كل فرع من فروع المسابقة درع الحزب القيم (ذهبي للأول – فضي للثاني- برونزي للثالث) مع جوائز قيمة يحددها الحزب، وكذلكـ شهادات تقدير للمراكز الثلاثة التالية تشجيعا للمشاركين بالمسابقة.
- يبدأ تلقي الأعمال من 16/3/2013م، وحتى آخر موعد لتسليم الأعمال في 16/4/ 2013م.
ـــ تسلم الأعمال بمقر الحزب أو ترسل بريديا على العنوان التالى(ا شارع محمد على مكارم أمام سينما رينسانس) يوميا من السادسة وحتى العاشرة مساءً عدا يوم الجمعة من كل أسبوع.
أو ترسل على البريد الالكترونى BTASSIUT@YAHOO.COM
- تعلن النتائج وتسلم الجوائز فى حفل جماهيرى حاشد بقاعة المحافظة بحديقة الفردوس الساعة السابعة مساء يوم الأحد الموافق 28/4/2013 م. بحضور نخبة من الأدباء والشعراء والشخصيات العامة .
للاستعلام والتواصل : ت 01067739562 ــــــ 01146703833


والله ولي التوفيق،،
مع تحيات/ حزب البناء والتنمية
أمانة بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...