الأربعاء، 17 أبريل 2013

«باكينام الشرقاوي » فى جامعة أسيوط: ابتسامة «مبارك» دليل على أننا في خطر


التقت مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية، الدكتور باكينام الشرقاوي، أساتذة وطلاب جامعتي أسيوط والأزهر، بحضور الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، والدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة.

وقالت باكينام، إن الجميع بأسيوط مؤمن بالثورة، لأن الوضع الحالي اختلف كثيرًا ولدينا الأمل أن يتحسن الوضع كثيرًا، وإن أي حديث عن أمجاد النظام السابق ما هو إلا معوقات لابد أن يتم تجاهلها، قائلة: " ابتسامة الرئيس مبارك  دليل على أننا في مرحلة الخطر" .

وأكدت ضرورة تفعيل دور التوعية فى أن تظل قيم الثورة حاضرة، وإن اختلفت القوى الوطنية فى طريقة الوصول إليها، ومواجهة كم الشائعات والأكاذيب، من خلال العقول المصرية من أساتذة جامعات وأئمة مساجد.

وتحدثت مساعدة الرئيس عن  تفعيل دور الجامعة ودور أعضاء هيئة التدريس، باعتباره هدفًا مهمًا لتحقيق التنمية على أرض المحافظة، والتي تُعد من أفقر المحافظات على مستوى الجمهورية، ولتحقيق أهداف الثورة ومصلحة الوطن، بعد دخول الثورة منعطفًا مهمًا، ظهرت فيه دعوات تنادي بالعودة إلى الوراء ونسيان جرائم النظام السابق.

وأكدت أهمية إعادة الاعتبار لدور العلم فى تنمية وحصر وإصلاح الأوضاع في مصر من ناحية الإصلاح الإداري والمؤسسي.

وأشارت إلى أن محافظة أسيوط من أفقر محافظات الجمهورية، على الرغم من أنها أغنى المحافظات في فرص الاستثمار.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...