الثلاثاء، 9 أبريل 2013

محافظ أسيوط يقرر تكثيف التواجد الأمني بالميادين العامة







قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، تكثيف التواجد الأمني بالميادين العامة وتوفير أجهزة اتصال لاسلكية حديثة للعاملين في هذا المجال، إضافة لرفع حوافزهم المادية، وذلك حفاظًا علي الاستقرار وحماية المنشآت العامة.
جاء ذلك خلال جولته اليوم الثلاثاء، بمدينة أسيوط يرافقه جمال آدم، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عادل زكي، مدير عام شرطة المرور، وبعض القيادات التنفيذية.

واستمع المحافظ لشكوي أحد العاملين عن انتشار الخارجين على القانون في الساعات المتأخرة من الليل ومحاولتهم لسرقة بعض كابلات الكهرباء، أو استغلال الأماكن العامة لتعاطي المخدرات وفي ذات السياق أقر المحافظ خلال الجولة استمرار منظومة التأمين على المنشآت الهامة والحيوية على مدار الأربع وعشرين ساعة وربط العاملين بالتأمين بغرف عمليات المحافظة ومديرية الأمن.

وتفقد كشك، خلال جولته أعمال تطوير ثلاثة ميادين وبعض الشوارع الرئيسية بأحياء شرق وغرب أسيوط، فضلاً عن متابعته لمنظومة العمل الإنشائي والتأميني لهذه المناطق للتأكيد على واقع مروري أفضل وبنية تحتية متكاملة وملائمة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...