الثلاثاء، 9 أبريل 2013

ارتفاع تعريفة الركوب بأسيوط بسبب أزمة السولار وإضراب سائقي القطارات


ارتفاع تعريفة الركوب بأسيوط بسبب أزمة السولار وإضراب سائقي القطارات
استمرت أزمة نقص السولار بمحافظة أسيوط، ما أدى إلى تكدس السيارات أمام محطات الوقود وشلل مروري تام داخل المدينة وعلى الطرق الزراعية بالمراكز الرئيسية.
فيما ارتفعت تعريفة الركوب داخل المحافظة وخارجها بنسبة 100% خاصة بعد أزمة توقف القطارات التي بدأت أمس الأول، وارتفعت أجرة القاهرة ـ أسيوط بنسبة 200% حيث وصلت أجرة القاهرة 120 جنيها.
وقال حسن عبدالله سائق، إنني أعاني أزمة يومية في الحصول على السولار من محطات التموين، والانتظار أمام المحطات أكثر من 6 ساعات يوميا.
من جانب آخر، شهدت جميع المواقف بين المحافظات إقبالاً كبيراً من المواطنين على سيارات الميكروباص، وهو ما جعل أصحاب السيارات والمواقف يرفعون تعريفة الركوب، بسبب إضراب سائقي القطارات واضطر المواطنون إلى الركوب ودفع الأجرة لقضاء مصالحهم.
وأكد أحمد عبد الفتاح المسؤول بغرفة عمليات السكة الحديد بأسيوط، أن أزمة القطارات لن تنتهي حتى تتم الموافقة على مطالب السائقين، وأن هناك رفضا كاملا منهم بحل الأزمة حتى قيام المسؤولين بالوزارة الموافقة على مطالبهم.
 
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...