الأربعاء، 17 أبريل 2013

محمد أنور السادات لعبد الماجد: الدعوة لها رجالها بالأزهر والكنيسة.. وكفاك تصريحات “هدامة” وتحريض على العنف والفوضى


محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

أدان محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، تصريحات عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، والتى أدلى بها أمس خلال المؤتمر الطلابى بكلية الشريعة والقانون، بجامعة الأزهر فرع أسيوط، داعيا فيها الشباب إلى النزول للشارع لدعوة الناس إلى الإلتزام بتعاليم الدين الإسلامى، وردع الباطل فى الشارع بالقوة، وإبطال أى مؤامرات وترك البرلمان لجماعة الإخوان.
وأكد السادات، فى بيان له اليوم الأربعاء، أن هذه التصريحات الغير مسئولة لا تدخل إلا فى إطار التحريض على العنف والفوضى، حيث أن الدعوة إلى تعاليم الأديان لها رجالها فى الأزهر والكنيسة، لافتاً إلى أن ما يدعو إليه عبد الماجد هو طرح يستهدف تدعيم فكرة الميلشيات والتنظيمات وجماعات الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.

وصف السادات، تصريحات عبد الماجد، بأنه تعدياً على هيبة مؤسسات الدولة المعنية بالسيطرة على الشارع المصرى بموجب القانون والدستور والممثلة فى الداخلية وقواتنا المسلحة لا غير.

وطالب السادات، عبد الماجد وغيره من قيادات التيارات الإسلامية بالتوقف عن تصريحاتهم الهدامة التى تتجاوز سماحة وتعاليم الدين الإسلامى، وتثير فى نفوس الناس الخوف والفزع، فى وقت نعيش فيه أزمة ثقة وتحتاج فيه مصر إلى أن نلتفت لقضايانا ومستقبلنا الذى أصبح على المحك، قائلاً: "أرجوكم تصالحوا مع الله ومع أنفسكم ومع الناس".

على حسان
محمد رضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...