الأحد، 19 مايو 2013

وزير "التخطيط": الأولوية لتنمية الصعيد و36 مليون جنيه لبناء مستشفى بأسيوط وليس ذنب رجال الأعمال أنهم يعملون بقوانين نظام فاسد و الهجوم على محور قناة السويس يهدف للتشكيك فى أداء الحكومة

عمرو دراج وزير التخطيط
قال الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولى، الدولة تعمل على توفير الدعم للمشروعات الخيرية من خلال الوزارة، وتعطى أولوية قصوى لتنمية محافظات الصعيد.
وأضاف دراج، خلال حواره لقناة الجزيرة مباشر مصر"، الدولة تساهم بأكثر من 36 مليون جنيه فى تكلفة مشروع بناء مستشفى القلب بمحافظة أسيوط.

 قال الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولى، إن التصالح مع رجال الأعمال النظام السابق وارد بشكل كبير، خاصة أن ليس لديهم شبهة جنائية، وليس ذنبهم أنهم يمارسون عملهم بناء على قوانين وضعها نظام فاسد.
وأضاف دراج، فى تصريحات صحفية، أثناء جولته فى محافظة أسيوط، أنه بالنسبة لفائدة السندات القطرية هو لا يعرف قيمتها الحقيقية "أسمع أنها من 3 إلى 3.5%".

 قال الدكتور عمرو دراج إن مشروع محور قناة السويس هو مجرد مسودة مبدئية، وأن كل الكلام الذى يدور حول أن القانون يقوم بخلق دولة داخل الدولة ليس معتمدا على أى دلائل، وأنها "مجرد تشكيكات" فى أداء الحكومة.
وأضاف دراج أن مشروع القانون ينص على أن يتم تشكيل هيئة تدير المحور يقوم يرأسها بدرجة نائب رئيس الوزراء وتخضع لإشراف مجلس النواب ورقابة الجهاز المركزى للمحاسبات.


 مريم بدر الدين
هيثم البدرى 
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...