الأحد، 12 مايو 2013

بالصور فوز 488 فى قرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط

د. يحيى كشك محافظ أسيوط
                             باقى الصور











أجرت محافظة أسيوط، اليوم الأحد، القرعة العلنية لحج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية لهذا العام، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، وجمال آدم سكرتير عام المحافظة، وممدوح مرسى السكرتير المساعد، ومصطفى أبو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، والمتقدمين للقرعة وأقاربهم وذويهم.
وأكد المحافظ، خلال كلمة ألقاها خلال حفل القرعة أن المحافظة ملتزمة فى هذه القرعة بكل إجراءات ومبادئ الحيادية والعدالة والشفافية بين جميع المتقدمين لأداء الفريضة، ويتم الاختيار طبقا للقواعد المطبقة ومراعاة للتعداد السكانى، مضيفاً أن الاختيار يخضع لمعيار واحد هو الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد، لافتاً إلى أنه بعد ثورة 25 يناير نسعى بكل إمكاناتنا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

كما هنأ "كشك" الفائزين بالقرعة داعياً لهم بالاستمتاع بزيارة الحبيب المصطفى، وطالبهم بالالتزام بكافة أطر الوقاية وإتباع التعليمات من الفرق المسئولة عن التوعية الصحية والإرشاد الدينى، كما حمل المحافظ الحجاج فى نهاية كلمته أمانة الدعاء لمصر بأن يحفظها من كل سوء وتعبر هذه المرحلة إلى الأفضل.



ضحا صالح

هناك تعليق واحد:

  1. سؤال بسيط :
    لماذا نفس الجمعيات بعينها هى التى تحصل على تاشيرات دون العديد من الجمعيات التى تتقدم كل عام
    جمعيات بعينها فازت بقرابة 22 تاشيرة بمركز ما وجمعية اخرى فازت بعدد 25 تاشيرة من مركز اخر وغيرها كصورة مكررة من العام الماضى ام ان القرعة لا تعترف الا بذوى الخبرة من الجمعيات !!!!!
    طيب لزمتها ايه القرعة طيب وتعب الناس وكتابة استمارات
    سبحان الله الكمبيوتر طلع بيجامل برضه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...