الاثنين، 27 مايو 2013

بالمستندات.. اتهام مدير وحدة الورش بكلية هندسة أسيوط بإهدار 64 ألف جنيه

بالمستندات.. اتهام مدير وحدة الورش بكلية هندسة أسيوط بإهدار 64 ألف جنيه
                          باقى الصور



بالمستندات.. اتهام مدير وحدة الورش بكلية هندسة أسيوط بإهدار 64 ألف جنيه
بالمستندات.. اتهام مدير وحدة الورش بكلية هندسة أسيوط بإهدار 64 ألف جنيه


كشفت مذكرتان أرسلهما رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والمشرف العام على وحدة الورش بكلية الهندسة بجامعة أسيوط، إلى رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة عن إهدار 64 ألفًا و145 جنيهًا بقسم الورش بالكلية.

كان الدكتور هاني أحمد الببلاوي، رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والمشرف العام على وحدة الورش بكلية الهندسة، قد أرسل مذكرة إلى عميد كلية الهندسة، قال فيها إنه بناء على الطلب الخاص بتأسيس مبنى كلية الزراعة الجديد بالكوامل بجامعة سوهاج، والذي تم توقيعه بين كلية الهندسة وجامعة سوهاج بتاريخ 1/ 12 / 2012 لتصنيع بعض المشغولات مقابل مبلغ مالي 98 ألفًا و200 جنيهًا، وقامت جامعة سوهاج بسداد المبلغ بشيك رقم 2902994 بتاريخ 16 / 12 / 2012، ومع بداية التنفيذ وأعداد المقايسة الحقيقية بمعرفة مكتب المتابعة والتخطيط والمهندس المختص تبين أن القيمة الحقيقية المطلوبة 162 ألفًا و528 جنيهًا.

وأضافت المذكرة أنه بمراجعة المقايسة التي تم على أساسها التعاقد مع جامعة سوهاج تبين قيام مدير الورش بالكلية بعمل المقايسة دون اتباع النظام المتبع لإعداد المقايسات الابتدائية والنهائية لتحديد السعر المطلوب، وتم مخاطبة جامعة سوهاج لمحاولة إلغاء التعاقد، ولكنها رفضت، ونتج عن هذا الأمر تحمل صندوق الورش مبلغ 64 ألفًا و145 جنيهًا فرق السعر في المقايسة والمبلغ الذي تم التعاقد عليه مع جامعة سوهاج، والذي تسبب فيه المهندس أحمد راهون مدير ورش كلية الهندسة.

كما أرسل رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والمشرف العام على وحدة الورش، مذكرة إلى الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة طالبه فيها بإعادة التحقيق مع مدير الورش بكلية الهندسة وأرفق في مذكرته صورة من المقايسة الحقيقية التي أعدها مكتب التخطيط والمتابعة.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، إن الواقعة ما زالت قيد التحقيقات، مؤكداً أنه إذا ثبت صحة ما ورد بالمذكرة سوف يتم توقيع جزء إداري على المتسبب ويتم تحميله المبلغ الفارق.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...