الثلاثاء، 28 مايو 2013

التصريح بدفن جثة سائق توك توك دهسه القطار بمزلقان نجع سبع بأسيوط


 صرحت نيابة أسيوط بدفن جثة سائق " توك توك " لقى مصرعه، إثر سقوطه أسفل عجلات قطار بمزلقان نجع سبع بأسيوط ، أثناء هروبة من  مطاردة أهالي النجع.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد  بمصرع عماد عبد الحليم  سائق " توك توك " من الطوابية بقرية منقباد بمزلقان نجع سبع، أثناء محاولة فراره هاربا من أهالي النجع  .
وانتقل حسين أبو المكارم معاون مباحث مركز أسيوط إلى موقع الحادث، وتبين أن الأهالي يحتجزون  سائقي توك توك.
وبسؤالهم، قالوا إنه وردت اليهم معلومات عن وصول بعض" التكاتك " من القرى المجاورة، لمحاولة اختطاف بعض الأطفال والفتيات مقابل فدية وعقب وصول  4 تكاتك من منقباد، استطاع الأهالي احتجاز اثنين منهم وفر اثنان، وأثناء هروبهما من مزلقان بني حسين دهست عجلات القطار أحدهم والاثنين احتجزهم الأهالي وفر آخر.

قال ايهاب احد اهالي بني حسين قام احدهم قبل ساعتين محاولة خطف مراهق، ولكن المحاولة باتت بالفشل، مما جعلهم يعاودن مرة اخرى، مضيفا: "إننا نعاني  من وجود التكاتك  بعشوائية  في القرى التي تتسبب في الكثير من حوادث السرقة والخطف والاغتصاب ولا رادع لهم ولم نكن نتمنى أن يحدث مثل هذه الحادثة، ولكن من حق أهل القرية والمركز أن يشعروا بالآمان.
تحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والتى صرحت بدفن الجثة.


عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...