الجمعة، 24 مايو 2013

أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين المستقلة بأسيوط تهدد بمقاضاة التربية والتعليم لعدم صرف المكافآت على الأساسي الجديد




هدد أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين المستقلة بأسيوط، باتخاذ إجراءات قانونية ضد كلا من وزير التربية والتعليم، ووكيل وزارة التعليم بأسيوط، في حالة عدم صرف مكافآت الامتحانات على أساسي 1/6/2013 بعد ضم الـ 30 % العلاوة الخاصة والذي قال انه تمت الموافقة عليه من الوزارة.

وأوضح باسم المشاط، المتحدث الإعلامي باسم اللجنة النقابية لمعملي مصر بأسيوط، في تصريح خاص لشبكة الإعلام العربية «محيط» أن ذلك يأتي في الوقت الذي ترفض فيه مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أعمال كتاب الإدارة العامة للشئون المالية بوزارة التربية والتعليم، وتطبيقا للمادة الثالثة من القانون 114 لسنة 2008، والمادة الثامنة من قرار وزير التربية والتعليم، رقم 150 لسنة 2005، بصرف المكافآت، إسوة بالعاملين بديوان عام وزارة التربية والتعليم، والعاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة .

وطالب المشاط،المسئولين بالتربية والتعليم بمحافظة أسيوط، بصرف مكافآت الامتحانات بمقدار 200 يوم بواقع 5 % من أساسي المرتب في 1 / 6 /2013،  وقت صرف المكافآت، وبعد ضم العلاوة الخاصة 2008 لأساسي المرتب.

محمود عيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...