السبت، 4 مايو 2013

بالصور.. عشرات من حملة "عري حكومتك" بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مركز شرطة أبنوب



                             باقى الصور









نظم عشرات من حملة "عري حكومتك" بأسيوط، مساء اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مركز شرطة أبنوب، احتجاجًا على استخدام العنف من قبل الشرطة، والذي أدى مؤخرًا إلي مقتل أحد المواطنين، ويدعى محمد صلاح عطية أثناء تظاهرات أمام مركز الشرطة، للمطالبة بالإفراج عن أحد أقاربه.
وقال ياسر بدر، المتحدث الإعلامي باسم حملة عري حكومتك بأسيوط، إن تلك الوقفة جاءت للاحتجاج على ما تقوم به الشرطة مما أسماه بأفعال عنف ضد المواطنين العزل، خصوصًا ما حدث بمركز أبنوب مؤخرًا، مؤكدًا أن الشعب لن يسكت على عودة شرطة مبارك مرة أخرى.

وأضاف محمود مصطفى، مسئول العمل الجماهيري بالتيار الشعبي بأسيوط، أن الوقفات لن تتوقف حتى تعدل الشرطة عما أسماه بـ "سلوك العنف ضد المواطنين"، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ قرار بنقل الوقفات من أمام مديرية الأمن إلى الأماكن التي شهدت أعمال العنف بجميع مراكز المحافظة.

يذكر أن الشرطة قد فرضت كردونًا أمنيًا مكثف أمام مركز الشرطة لتأمينه، منعًا لحدوث أية محاولات اقتحام له، وقام المتظاهرون بأداء صلاة الغائب على الشهداء المدنيين الذين ماتوا في محمد محمود والعباسية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...