الأربعاء، 15 مايو 2013

قوات الأمن تداهم فدانين مزروعين بالـ"بانجو" بقرية بنى شقير بمركز منفلوط بأسيوط


http://www.moheet.com/images/images/large/5201315173340.jpgقوات الأمن تداهم فدانين مزروعين بالـ"بانجو" بأسيوط
داهمت قوات أمن أسيوط اليوم "الأربعاء" قطعة أرض مساحتها 2فدان و18قيراطا مزروعة بنبات البانجو المخدر بقرية "بني شقير" التابعة لمركز "منفلوط" ، وتمكنت من ضبط 3متهمين وعدد من البنادق الآلية والطلقات النارية، بعد تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع المتهمين.
كان اللواء "أبو القاسم أبو ضيف" مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد بورود معلومات عن قيام كلا من ("عبدالعواض.ج.م" ـ 50سنة ، و" مصطفى.ع .ج" ـ 30سنة ـ و"حمدى . ج . م ـ 47سنة ، و "محمد.ح . م" ـ 20سنة) بزراعة 2فدان و18قيراطا بأشجار القنب المخدر "البانجو".
وبتقنين الإجراءات، قامت قوات الأمن بمداهمة المكان وبعد تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن والمتهمين تمكنت من إلقاء القبض على 3متهمين وفر الرابع هاربا، وبحوزتهم 2 بندقية آلية و2 فرد محلى و12خزينة سلاح ناري و253 طلقة نارية متنوعة.
تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات ، وكلفت إدارة البحث بالتحري وتكثيف جهودها لضبط الهارب الرابع .


محمد ممدوح


هناك 3 تعليقات:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...