الجمعة، 24 مايو 2013

اجتماع بين عمال اسمنت أسيوط والمحافظ للتفاوض وكيفية التنازل عن الدعاوى القضائية


قال منسق حزب الدستور بأسيوط أحمد خنفور أن محافظ أسيوط يحي كشك سيعقد اجتماعا مع عمال شركة اسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر لتعويضهم ماديا من جانب شركة سيمكس .

كما سيبحث خلال الاجتماع الاتفاق على البنود النهائية وكيفية التنازل عن الدعاوى القضائية وذلك بدار المناسبات بمدينة أسيوط .

وحسب مصدر فأن عمال مصنع اسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر من جانب شركة سيمكس أقاموا دعاوى قضائية ضد الشركة مطالبين بإعادة الشركة إلى الدولة مرة أخرى واتخذت هذه الخطوة بعدا اعلاميا زاخرا . وكان عمال الشركة يتفاوضون مع سيمكس لتعويضهم ماديا ..الأمر الذي دفع سيمكس لاستضافتهم بأحد الفنادق السياحية الكبرى بالقاهرة ورفض العمال مبلغ ثلاث مئة ألف جنية لكل منهم مطالبين بمليون جنية تعويض لهم وذلك للضغط على الشركة خوفا من ضمها للدولة.

يذكر أن الجلسات الأخيرة التي عقدت بمحكمة أسيوط كانت قد شهدت اشتباكات عنيفة بالأيدي من قبل عمال شركة اسمنت أسيوط المحالين على المعاش المبكر على محامي شركة الاسمنت واحد المحامين الآخرين خلال نظر القضية.
حيث أثار محامي شركة سيمكس غضب العمال عندما قال لرئيس المحكمة أن العمال حصلوا على جميع مستحقاتهم ورفع المستشار الجلسة لتحديد موعد أخر لنظرها بسبب طلبات المحامين من الطرفين.

وعقب رفع الجلسة قام المئات من العمال بالتعدي بالأيدي على محامي الشركة ومحامي الشركة القابضة واحد المحامين قام العمال بسحله وسط القاعة وتمزيق البداله التي يرتديها واخذ دوسيه القضية التي كان من المنتظر نظر المحكمة فيها.


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...