الأحد، 19 مايو 2013

"المصرية للعمل التطوعى" تطلق حملة "سلامة أطفالنا" بأسيوط


http://www.3roos.com/files/ups/2010/190541/11274929500.jpg
تنطلق اليوم الأحد أولى فاعليات حملة "من أجل سلامة أطفالنا"، تحت رعاية الجمعية المصرية للعمل التطوعى فرع أسيوط، وتبدأ الحملة بتغطية أسلاك الكهرباء العارية بأعمدة الإنارة أمام عدد من المدارس.

أكد عقيل إسماعيل عقيل، منسق عام الجمعية أن الحملة سوف تبدأ من أمام مدرسة الجامعة، لوجود أكثر من عشرين عمودا تخرج منها أسلاك كهربائية أمام المدرسة مباشرة وتشكل تلك الأسلاك خطورة شديدة على حياة الأطفال الصغار المترددين على المدرسة.

قال محمود معوض نفادى، عضو المكتب التنفيذى للجمعية إنه تم رصد عدد من المدارس الأخرى يوجد أمامها مباشرة عدد من الأعمدة التى تخرج منها أسلاك كهربائية تمثل خطورة على أرواح التلاميذ مثل مدرسة باحثة البادية بشارع الهلالى، ومدرسة بنت خويلد والحمراء المهنية بشارع رياض، وسيتم التعامل معها للحفاظ على أرواح أطفالنا.

قال إيهاب حسنى عبدالحليم، عضو المكتب التنفيذى للجمعية بأسيوط إن الحملة لا تقتصر على مدينة أسيوط بل تصل إلى القرى والمراكز، وتم رصد عدد من المدارس خاصة للتعليم الابتدائى التى تقع على الطرق السريعة مباشرة أو بجوار خط السكة الحديد ويتطلب المرور من المزلقانات، ويمثل ذلك خطورة على أرواح التلاميذ الصغار، وسيتم تنظيم زيارات إلى تلك المدارس ومحاولة إيجاد حلول غير تقليدية للحفاظ على أرواحهم.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...