الأربعاء، 29 مايو 2013

الطلائع يهزم بترول أسيوط بثلاثية نظيفة ويتأهل لمواجهة غزل المحلة


فريق طلائع الجيش
تأهل طلائع الجيش إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد نجاحه فى سحق ضيفه بترول أسيوط بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، على استاد السلام، ليلتقى النادى العسكرى مع غزل المحلة فى دور الستة عشر للبطولة، بعد تأهل الفلاحين على حساب كفر الدوار.
أحرز ثلاثية الطلائع، صلاح أمين فى الدقيقة 28، وعزز الليبيرى وليام جيبور فوز فريقه بتسجيل هدفين فى الدقيقتين 45 و54 من عمر اللقاء.

بدأ بترول أسيوط الشوط الأول بضغط هجومى حتى الربع ساعة الأولى، فيما لجأ النادى العسكرى إلى الانكماش الدفاعى، وسرعان ما تبدلت الأمور واستحوذ الطلائع على معظم مجريات المباراة، بفضل الخبرات التى يتمتع بها لاعبيه، مما منحهم فرصة التهديف عن طريق صلاح أمين فى الدقيقة 28 من هذا الشوط، حيث تسلم الكرة داخل منطقة جزاء البترول دون رقابة ليضعها رائعة على يسار حارس الضيوف، وعزز الليبيرى جيبور فوز فريقه بإحراز الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط.

وفى الشوط الثانى فرض النادى العسكرى سيطرته التامة على اللقاء، فيما حاول بترول أسيوط على استحياء تعديل النتيجة، لكن محاولاته قابلها جيبور بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية فشل حارس البترول فى التصدى لها، وذلك فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وفى الدقيقة 75 دفع عماد سليمان، المدير الفنى للطلائع، بعبد الفتاح دروجبا بدلا من أيمن حفنى من أجل إعادة التوازن لوسط الملعب والحفاظ على النتيجة، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية ليعلن عن صعود الطلائع إلى دور الـ16.


رمضان حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...