الاثنين، 6 مايو 2013

بالصور محافظ أسيوط يشارك المواطنين فرحتهم بشم النسيم في الحدائق العامة

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture110.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture22.jpg
                             باقى الصور

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture33.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture43.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture52.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture62.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture72.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture81.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture102.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture112.jpg
http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/Picture121.jpg


 احتفلت محافظة أسيوط بمختلف مدنها ومراكزها وقراها بيوم شم النسيم حيث انطلق المواطنون من مختلف الأعمار فى الساعات الأولى من الصباح إلى الحدائق العامة والمتنزهات والتي فتحت أبوابها لاستقبال الرواد فضلا عن الكافتيريات والكازينوهات المنتشرة بطول ضفتي نهر النيل وشاطئ الترعة الإبراهيمية بأسيوط وتناول المواطنون الأسماك المملحة (الملوحة) والتي تشتهر بها أسيوط.

وقد شارك الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط جماهير أسيوط فرحتهم حيث قام يرافقه المهندس ممدوح مرسي سكرتير عام مساعد المحافظة بزيارة لحديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بهذه المناسبة الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة مسئولي المحافظة لهم فرحتهم باستقبال عيد الربيع (شم النسيم).

ومن ناحية أخرى نظم مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط عدة رحلات نهرية من بداية اليوم للمواطنين الذين جاءوا للاستمتاع بيوم عيد الربيع حيث تحركت العبارات ذهابا وعودة بين حديقتي الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بمدينة أبوتيج و صدحت الفرق الفنية بالاغانى طوال زمن الرحلة.

وأكد يحيي كشك محافظ أسيوط أثناء زيارته لحديقة الفردوس وتواجده مع جموع المواطنين أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة بتوفير وسائل النقل والمواصلات للمواطنين ونشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية بالإضافة إلى جهد مديريتي الصحة والتموين التي قامت بتوفير السلامة للأغذية وتشكيل مجموعات عمل في كل المراكز لفحص ما يتصل بالأسماك المملحة والأغذية التي يتم تناولها في هذه المناسبة كما استعدت المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة.

وقال المهندس ممدوح مرسي سكرتير عام مساعد اسيوط  انه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة ومثلها بالمراكز لمتابعة الحالة العامة بالحدائق والمتنزهات والحالات الطارئة والمساهمة في حل اي مشكلات قد تنتج مشيرا الى اتخاذ المحافظة كافة اجراءات التامين للحدائق والعبارات النهرية.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...