الخميس، 9 مايو 2013

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات :: الصعيد منبت الخير في مصر.. ومكتب للرئيس التنفيذي في أسيوط


 قام المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات بزيارة ميدانية جديدة يوم الثلاثاء الماضي لعدد من مدن ومحافظات الصعيد في جولة استغرقت ثلاثة أيام رافقه خلالها عدد من قيادات الشركة من القطاعات المختلفة، وذلك استكمالا لسلسة الجولات والزيارات الميدانية التى يقوم بها للتواصل المباشر والفعال مع العاملين بالشركة لبحث مطالبهم واحتياجاتهم والتعرف على طموحاتهم وأفكارهم فيما يتعلق بمستقبل الشركة خلال الفترة القادمة والتحول إلي مشغل اتصالات متكامل.
وبدأ النواوي جولته بزيارة إلى محافظة أسيوط، تفقد خلالها سير العمل بسنترالات "الصفا"، و"شرق" و"غرب" حيث التقى بالعاملين هناك وقام بالتعرف على أهم التحديات التي تواجه منظومة العمل، ومناقشة مطالب العاملين واحتياجاتهم، ثم قام النواوي بزيارة لمحافظة سوهاج حيث بدأ الزيارة بسنترال "المنشأة" ثم تفقد العمل بسنترال "بلصفورة" ثم عقد لقاء مفتوح مع العاملين بسنترال "شرق" لبحث استعداد الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة ودور العاملين في المرحلة، وكان النواوي قد قام قبل الزيارة الرسمية

بزيارة مفاجئة لسنترال "أخميم" لتفقد سير العمل به والاستماع للعاملين، واختتم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة سلسلة زياراته للصعيد بزيارة لمحافظة قنا والحوار مع العاملين هناك.
وقد أكد النواوي خلال اللقاءات التي شملتها الزيارة على أن التواصل المباشر مع العاملين مستمر على مستوى محافظات الجمهورية خاصة خلال الفترة الحالية وذلك لحث العاملين وتشجيعهم على مواصلة العمل الجاد والهادف استعداداً للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل، إلى جانب التعرف على المشكلات والعقبات التى تواجه العاملين ومحاولة معالجتها والوقوف على أهم متطلبات العمل خلال الفترة القادمة.
وقال النواوي أن الصعيد هو منبت الخير في مصر وهناك اهتمام كبير بمحافظات الصعيد من جانب الشركة لتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة وكفاءة ممكنة لعملائنا في محافظات الوجه القبلي، معرباً عن تقديره الكبير لزملائه من أهل الصعيد وما يبذلونه من مجهود للنهوض بالشركة المصرية للاتصالات، ومن هذا المنطلق أعلن النواوي عن إنشاء مكتب خاص بالرئيس التنفيذي بمحافظة أسيوط لتحقيق أقصى قدر من التواصل مع العاملين بمحافظات الصعيد والتعرف على احتياجات ومتطلبات تلك المناطق عن قرب.
وأكد النواوي على الدور الكبير الذي يلعبه مديرو السنترالات في المرحلة المقبلة، وأن مدير السنترال يعد بمثابة ممثل للرئيس التنفيذي في المنطقة التي يعمل بها وذلك ترسيخاً لسياسة اللامركزية التى تسعى الشركة إلي تحقيقها لضمان إنجاز أكبر كم ممكن من الاعمال دون الحاجة إلى الرجوع إلى المقرات الرئيسية للشركة في القاهرة توفيراً للوقت والجهد .
كما أضاف النواو النواوي: لصعيد منبت الخير في مصر.. ومكتب للرئيس التنفيذي في أسيوط ي أن الشركة تضم العديد من المديرين الشباب الذين يتمتعون بكفاءة عالية ومهارات متميزة، تؤهلهم لقيادة الشركة خلال الفترة المقبلة، ما يعزز من قدرة المصرية للاتصالات داخل سوق الاتصالات المصري من خلال ضخ أفكار جديدة داخل منظومة العمل ، مشيراً إلى أن الشركة تنفذ استراتيجية خاصة لتأهيل صف ثان من القيادات لتطوير المواهب الشابة إلى جانب عمليات التأهيل والتدريب لجميع العاملين على مستوى الشركة لمواكبة التطورات التقنية والإدارية الحديثة.
وأكد النواوي على ضرورة أن تصبح الشركة كيانا واحدا متحد الأفكار، فعلى الجميع أن يعلم أن أهم ما يميز المصرية للاتصالات أنها صارت متحدة الصف، ومحددة الأهداف وأن الجميع بها على يقين بأن التحول إلى المشغل المتكامل هو البرنامج الأهم والأولى بالتطبيق.


مروة رزق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...