الأربعاء، 22 مايو 2013

الحرية والعدالة يتواصل مع "الإغاثة الإسلامية" لتعويض متضرري حريق الدب البيضاء بمركز ديروط باسيوط

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/124152013521264.jpg

يجري الحاج محمد حامد الشبرجي عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب السابق اتصالات مكثفة مع هيئة الإغاثة الإسلامية و مؤسسات خيرية أخرى لتعويض المتضررين من حريق الدب البيضاء بمركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط و الذي وقع في ساعات متأخرة من مساء أمس.

و قال محمد حامد الشبرجي أن الحريق طال 16 منزلاً و تسبب في  نفوق بعض الماشية و خسائر في تجهيزات المنازل دون حدوث خسائر في الأرواح، مشيراً إلى أن القرية تعد من القرى الأكثر فقراً في محافظة أسيوط.


و كان الشبرجي قد أجرى اتصالاً بغرفةعمليات المحافظة فور إندلاع الحريق لمتابعة وصول سيارات الإطفاء، ثم توجه للقرية مباشرةً لمواساة الأهالي و المتضررين.

و من المقرر أن يجري الشبرجي اليوم عدة لقاءات أخرى مع الأهالي و يقوم بالتواصل مع الشئون الاجتماعية لتقدير الخسائر و تعويض الأهالي.

 و طالب الشبرجي الأجهزة التنفيذية بتمهيد الطريق المؤدية إلى "الدب البيضاء" و رصفها لسرعة الوصول الأجهزة المعنية للقرية في الظروف الطارئة.


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...