السبت، 4 مايو 2013

سبورة أحد الفصول بأسيوط تحمل سبًا لـ "البلاك بلوك" وبعض الرموز السياسية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/3/2013-635032086446798331-679_main.jpg
تداول عدد من نشطاء حركة 6 أبريل بأسيوط، اليوم الجمعة بعض الصور التى التقطوها من داخل أحد الفصول فى مدرسة عزبة أبو القاسم الابتدائية بمنقباد بمدينة أسيوط، حيث وثقت هذه الصور سب وإهانة لمجوعة الـ"بلاك بلوك"، وبعض الرموز السياسية، بعد أن تمت كتابتها علي سبورة هذا الفصل.
وقال أعضاء الحركة، إنهم وجدوا علي سبورة أحد الفصول تعرﻳﻒ ﺍﻟﺒﻼﻙ ﺑﻠﻮﻙ بأنهم: ﻓﺌﺔ ﺿﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻻ ﺩﻳﻦ ﻭﻻ ﻣﺒﺎﺩﺉ ﻭﻻ ﺁﺑﺎﺀ ﻟﻬﻢ، ﻭﻫﻢ ﻳﺴﻜﻨﻮﻥ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭﻱ ﻭﺍﻟﺨﺮﺍﺑﺎﺕ، ﻓﻬﻢ ﺍﻟﺪﻭﺩ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﺒﺢ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﻘﻌﺎﺕ، ﻭﻳﺴﺘﻐلهم ﺑﻌﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﺳﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎﻝ؛ ﻟﻜﻲ ﻳﺘﺤﺪﻭﺍ ﺍﻹﺳﻼﻡ، ثم بعد ذلك تعريفات ﺍﻟﻔﺌﺔ ﺍﻟﻀﺎلة وكتبوا تحتها ﺍﻟﺰﻧﺪ، وﺣﻤﺪﻳﻦ، وﺍﻟﺒﺮﺍﺩﻋﻲ، ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﻢ ﻫﻮﺑﻞ "مبارك"، على حد قولهم.

وأضاف النشطاء، أن ذلك كان في أثناء مشاركتهم فى قافلة طبية تنظمها جمعية فجر الخير.

وأوضح هيثم المصرى أحد أعضاء جمعية فجر الإسلام، أن الخط المكتوب به هذه الكلمات والعبارات مستحيل يكون لطالب ابتدائي، وإنما واضح أنه أحد المدرسين، مطالبًا بالتحقيق مع مدير المدرسة، وسرعة الكشف عمن كتب هذه العبارات ومحاسبته.

اسلام رضوان

هناك تعليق واحد:

  1. ان جميع مدارس الجمهوريه يمكن دخولها ليلا او فى ايام العطلات تكتب اى شىءوان مدير المدرسه والمدرسين غير مسئولين عن زلك وان من يستخب تحت قناع فهو لص

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...