السبت، 25 مايو 2013

انتظام الامتحانات بجامعة الأزهر باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/22/2013-635048275059552070-955_main.jpg
ساد الهدوء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر، حيث لم توجد سوى حالة غش واحدة تم عمل محضر بها وتم الإعلان عنها باللجان.
وفي القاهرة، أدى طلاب الفرقتين الأولي والثانية بكلية أصول الدين القرآن الكريم، وأكد الدكتور بكر زكي عوض عميد الكلية حسن سير الامتحانات، مشيرًا إلي وجود حالة غش واحدة تم عمل محضر بها وتم الإعلان عنها باللجان ليكون عبرة لغيره ممن يفكرون في الغش.

كما امتحن طالبات الدراسات العربية والإسلامية بالقاهرة بمادة القرآن الكريم، وأكدت الدكتورة مهجة غالب عميدة الكلية هدوء الامتحانات وأن الكلية لم تشهد أي حالة غش في اليوم الأول.

وفي فرع كليات الأزهر بطنطا، أكد الدكتور أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع طنطا انتظام الامتحانات في جميع كليات الفرع ووضوح الأسئلة والتزام أعضاء هيئة التدريس بتعليمات واللجان المشرفة.

وفي فرع أسيوط، تفقد الدكتور محمد عبد الشافي عددا من الكليات مشيرًا إلى أنه تم تقسيم الطلاب إلي مرحلتين صباحية ومسائية في الكليات ذات الكثافة الطلابية العالية حتي لا تقام لجان بالخيام.

ولفت عبد الشافي إلي أنه لم ترد إليه أي شكاوي رسمية من الطلاب، سواء فيما يتعلق بالأسئلة أو مناخ الامتحان، رغم الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.


عصام هاشم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...