الاثنين، 13 مايو 2013

العشرات من شباب التيار الإسلامي بأسيوط فى حملة للتبرع بالدم للمسلمة التى طعنها زوجها السابق القبطى عدة طعنات غادرة فى محاولة لإنقاذ حياتها


http://www.ahfir24.com/imagesnews/1356443903.jpg
قام العشرات من شباب التيار الإسلامي بأسيوط، مساء أمس بالتوجه لمستشفى أسيوط الجامعي للتبرع بالدم لـ"حبيبة شعبان " والتي يجرى لها العديد من العمليات الجراحية الخطيرة اثر تعرضها لطعنات قاتلة على يد زوجها السابق "القبطي"، والذي حاول قتلها أثناء ذهابها لرؤية أبنائه في المدرسة منذ أيام، ودخلت على أثرها العناية المركزة بالمستشفى، ويجرى لها العديد من العمليات الجراحية لإنقاذ حياتها.

وقام شباب الجماعة الإسلامية، والدعوة السلفية بأسيوط، بتشكيل لجان لمساعدة "حبيبة " داخل المستشفى، وتقديم المساعدة لها، وتأمين تواجدها داخل المستشفى خوفا من تعرضها لأي محاولات اغتيال أخرى.

يأتي هذا في الوقت الذى كثفت فيه قوات الأمن من تواجدها، داخل، وخارج، مستشفى أسيوط الجامعي، خوفا من تعرضها لأي أذى، بعد انتحار زوجها "القبطي " السابق والذي حاول قتلها، قبل عرضه على النيابة.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...