الخميس، 16 مايو 2013

أسوان يطالب بحكام دوليين لمباراته مع بترول أسيوط


http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/3/petrol-ahlly15-3-2010-16-47-52.jpg
أكد عبد الرحيم محمد المدير الفنى لفريق أسوان أن الفوز على النصر للتعدين فى المباراة السابقة يعد بمثابة دفعة قوية للأمام فى مسيرة أسوان للصعود إلى دورى الأضواء .. وقال بأنه غير راض على أداء لاعبى خط الدفاع الذى ظهر بشكل سيئ رغم الهجمات القليلة من فريق التعدين .

>
وأشار أن الفترة المقبلة ستشهد تدريبات مكثفة للاعبى خط الدفاع من أجل تلافى الأخطاء وعلاجها التى شهدتها المباراة .. وأكد أن مباريات دورة الترقى القادمة ستكون لنا بمثابة حياة أو موت من أجل تحقيق حلم جماهير أسوان فى العودة مرة أخرى للدورى الممتاز .

>
فى السياق ذاته طالب مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار حسين عبده إتحاد الكرة رسميا بتعيين طاقم تحكيم دولى لإدارة لقاء بترول أسيوط الذى سيقام غدا الجمعة فى ثانية جولات مباريات دورة ترقى المجموعة الأولى لأندية الصعيد وذلك لأهمية اللقاء فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمع الفريقين على بطاقة التأهل للأضواء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...