الأحد، 30 يونيو 2013

هدوء بمدينة أسيوط.. و10 مسيرات من الأحياء والمراكز للمطالبة برحيل النظام


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635081928990185758-18_main.jpg
سادت حالة من الهدوء الحذر بشوارع وميادين مدينة أسيوط، صباح اليوم الأحد، في الوقت الذي تسير فيه الحركة المرورية بشكل طبيعي، وتولي الجيش تأمين المنشآت الحيوية ومداخل ومخارج أسيوط.
ومن المقرر أن تشهد المحافظة خروج مظاهرات القوى والحركات السياسية في الخامسة من مساء اليوم، حيث تنطلق من ثمانية أماكن خمسة منها بمدينة أسيوط حي السادات والحمراء والوليدية وغرب البلد والأربعين، بالإضافة إلى توافد 3 مسيرات من قرية الواسطى بمركز الفتح، وأخرى من مدينة الفتح، وثالثة من مركز أبنوب سيرا على الأقدام، بحيث تتجمع جميعها في شارع يسري راغب، لتنطلق باتجاه شوارع وميادين المحافظة، للمطالبة برحيل النظام.

قال عبد الناصر يوسف، المنسق الإعلامي لفاعليات 30 يونيو بأسيوط: إن المسيرة الكبرى ستجوب شوارع مدينة أسيوط، وتستقر أمام ديوان عام مبنى المحافظة، لإعلان الاعتصام حتى يرحل النظام، مشيرا إلي خروج مسيرتين بمركزي القوصية، وتستقر بميدان السينما، وأخرى بديروط وتستقر بميدان أبو جبل.

من جانبه أكد اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، أنه تم رفع درجات الاستعداد داخل مديرية أمن أسيوط استعدادا لتظاهرات اليوم، مشيرا إلى أنه تم تأمين جميع التظاهرات والمسيرات بالمحافظة.

وأضاف مدير الأمن، أنه تم وضع خطة أمنية محكمة لغلق مداخل وخارج المحافظة بأكمنة ثابتة، كما تم وضع خطة لتأمين الطرق السريعة والصحراوية عن طريق دوريات أمنية تعمل على مدار 24 ساعة، فضلا عن وضع خطة لتأمين المنشآت المهمة والحيوية ومراكز الشرطة والأقسام ودور العبادة. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...