الأربعاء، 26 يونيو 2013

إصابة 17 في اشتباكات بسبب نقص السولار والبنزين بأسيوط ومحافظ اسيوط يطالب بعدم الانسياق وراء الشائعات

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620132515041.jpg

تسبب استمرار أزمة نقص السولار والبنزين بمحافظة أسيوط في إصابة المحافظة بالشلل التام وتعطل حركة المرور والنقل والمواصلات، بالإضافة إلى تكدس السيارات داخل الشوارع الرئيسية والفرعية؛ ما أدى إلى حدوث اشتباكات بين السائقين وبعضهم أمام محطات الوقود بمراكز "أبو تيج والقوصية وديروط وأبنوب، وبعض قرى مركز أسيوط" وقام سائقو سيارات الأجرة برفع تعريفة الأجرة.

وقال مصدر أمني، إن حالة الغليان التي يشهدها الشارع المصري ومنها أسيوط بسبب نقص السولار والبنزين خلال الأيام الحالية أدى إلى التأثير بالسلب على الحالة الأمنية بالمحافظة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الاشتباكات الناتجة عن الخلافات بشأن الحصول على البنزين والسولار بمراكز المحافظة، أسفرت عنها إصابة 17 شخصا منذ بداية شهر يونيو الجاري؛ وذلك حسب إخطارات الرقابة الجنائية بالمحافظة بين السائقين، وأغلب المصابين من سائقي "التوك توك" وشدد علي غياب الرقابة التموينية والمتابعة من مسؤولي المحافظة على محطات السولار.

ومن جانبه، طالب الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي من هدفها تعطيل الصالح العام، وخاصة في مجال البنزين والسولار، مشيراً إلى مضاعفة كميات وحصص المواد البترولية المخصصة لمحطات الوقود المنتشرة بأنحاء المدينة وضواحيها وذلك بالتنسيق مع شركات البترول بأسيوط.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...