الاثنين، 24 يونيو 2013

ننشر خط سير تظاهرات ''30يونيو'' في أسيوط والمطالبة باسقاط مرسى


http://productnews.link.net/general/News/22-06-2013/n/TAMAROD-(9)_2013622125659.jpg
استعدت القوى الثورية والأحزاب السياسية بأسيوط لتظاهرات ''30يونيو'' الجاري، وبدأت تلك الاستعدادات بتنظيم مؤتمر لحملة تمرد المركزية بالمحافظة، وتم تسليم الاستمارات النهائية من الحملة والتي تعدت 630ألف استمارة، بحسب الحركة، كما تم الاتفاق على خط سير التظاهرات بالتنسيق مع القوى والأحزاب المشاركة التي تعدت 20حركة وحزب سياسي.
وتم الاتفاق على خروج التظاهرات يوم 30يونيو الجاري في تمام الساعة الخامسة عصرًا من ميدان التركي بوسط مدينة أسيوط لتجوب شوارع يسري راغب وشارع 26يوليو والمجاهدين ثم غرب المدينة، لتتجه إلى ميدان الشهيد أحمد جلال ثم شارع الجمهورية وميدان الحرب والسلام، لتتجه بعد ذلك إلى مبنى المحافظة ثم شارع الكورنيش إلى شارع الهلالي وسط مدينة أسيوط لتستقر في ميدان المحطة.
وفي هذا الشأن، أكد الدكتور علي سيد، المتحدث باسم اللجنة المنسقة لفعاليات 30يونيو بأسيوط، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تنظيم عدة فعاليات منها رسم الجرافيتي وعروض ''الداتا شو'' في الشوارع والميادين لحشد المواطنين للمشاركة في التظاهرات الداعية لانتخابات رئاسية مبكرة وإسقاط جماعة الإخوان المسلمين.

محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...